يورغن كلوب : مورتون استثنائي.. وهذه مميزات الفوز على بورتو

عدد مدرب ليفربول يورغن كلوب، مميزات فوز فريقه على ضيفه بورتو (2-0) مساء الأربعاء، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل تيياجو ألكانتارا ومحمد صلاح هدفين في الشوط الثاني، ليواصل ليفربول تحقيق الانتصارات في دوري الأبطال، علما بأنه ضمن في وقت سابق صدارته للمجموعة والتأهل إلى ثمن النهائي.

واستغل كلوب هذه المباراة، لإشراك مجموعة من اللاعبين البدلاء، وإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباريات متتالية في الفترة الماضية.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت”: “كان فوزا جيدًا، كان من الممكن أن نقدم أداءً أفضل وأن نكون أكثر هدوءًا في الشوط الأول لكننا كنا مستعجلين بعض الشيء”.

وأضاف: “هذا ليس غريبًا عندما تضع فريقًا لم يخض لاعبوه الكثير من المباريات معا. يعتقد بعض الناس أننا قد نلعب مباراة سهلة لكننا لم نكن هنا من أجل ذلك، تم بيع تذاكر أنفيلد بالكامل، لذا نريد الذهاب (من أجل الفوز)”.

وتابع: “هدف تياجو رائع، إنه مهم للغاية، لقد حدثت أشياء جيدة كثيرة الليلة، حصل اللاعبون على دقائق وإيقاع وثقة، ولم يصب أحد بأذى، قال رئيس طاقم التأهيل إنه باستطاعتنا منح جيمس ميلنر 15 دقيقة وحصل على 12 أو 13 دقيقة، شارك أندي روبرتسون أيضا، ويمكن للاعبين المناسبين الحصول على راحة مثل ترينت ألكسندر أرنولد، الذي لا ينبغي أن يلعب طوال الوقت.”

وأتم: “إذا كنت في فريقنا، فأنت لاعب كرة قدم جيد. لقد عملت في هذا المجال لفترة طويلة بما يكفي لعدم إشراك لاعبين غير مستعدين، تفاجأ الناس بتايلر مورتون لكنه كان جيدًا بشكل استثنائي. إنه لاعب جيد ويسعدنا حقًا أنه قدم أداءً كهذا”.

Follow Us: 

Leave A Reply